الرئيسية - المراسل اليمني - وكيل أول محافظة تعز : سيتم ضبط وإحالة جميع من ثبث تورطهم بارتكاب جرائم جنائية للقضاء وسنحاسب المقصرين في اداء واجبهم 
وكيل أول محافظة تعز : سيتم ضبط وإحالة جميع من ثبث تورطهم بارتكاب جرائم جنائية للقضاء وسنحاسب المقصرين في اداء واجبهم 
الساعة 12:23 صباحاً (المراسل اليمني )

 

 

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم بديوان عام المحافظة باعضاء اللجنة المجتمعية لملتقى أبناء تعز واللجنة المجتمعية المنبثقة لأبناء صبر وذلك لمناقشة ماتم اتخاذه من اجراءات قانونية حول الاحداث الأمنية التي شهدتها مديرية المسراخ مؤخرا .

 

وفي بداية اللقاء رحب وكيل أول باعضاء اللجان المجتمعية مؤكدا بأن السلطة المحلية تتابع وبشكل مستمر كل القضايا الامنية في المحافظة وعلى وجه التحديد قضية المسراخ مشيرا الى ان القضية يجب ان تخضع للقانون كون هناك ممارسات اجرامية لايمكن السكوت عليها .

 

واكد المخلافي بان السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وارتكاب الجرائم الجنائية ومصادرة حقوق الاخرين من اي كان مؤكدا متابعة محافظ المحافظة لهذه لقضية وكل القضايا الامنية في المحافظة والذي يجب ان يتم احالة كل المتورطين في الجرائم الجنائية في المسراخ للنيابة وعلى الجميع الخضوع للقانون .

 

واستمع وكيل أول من اعضاء اللجان المجتمعية الى عدد من القضايا الأمنية وغيرها بالمحافظة وضرورة العمل على حلها ومنها قضية الاحداث الأخيرة في المسراخ مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية في حل تلك القضايا من خلال التحقيق مع كل من ثبت تورطه في ارتكاب الجرائم الجنائية والقتل خارج القانون ونهب الممتلكات الخاصة والذي ينبغي الاسراع في محاكمتهم ومحاسبة المقصرين في أمن مديرية المسراخ .

 

وشدد المخلافي على ضرورة تعاون الجميع في ضبط المطلوبين مشيرا بان السلطة المحلية شكلت لجنة للنزول الى مديرية المسراخ لتقصي الحقائق وستعمل على تذليل الصعوبات التي قد تعترضها حتى تتمكن بتجرد وبشفافية بالتحقيق مع كل من ثبت تورطه في تلك الجرائم سواء كانوا مواطنين او مسؤولين في المديرية والرفع بماتم ليتم احالتهم للقضاء للفصل فيها ومحاكمتهم باسرع وقت ممكن .

 

وثمن وكيل اول جهود اللجان المجتمعية ووقوفها مع السلطة المحلية لحلحلة القضايا المختلفة في المحافظة بشكل عام وضرورة تماسك الجبهة وازالة الاحتقانات وحل الخلافات وتهدئة الاوضاع مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه اللجان التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة .